الاثنين، 30 ديسمبر 2013

موسوعة شاملة لألبومات المرنم ♠♠♠ وسام كيروز ♠♠♠



+
المرنم وسام كيروز
شريط ( اغنية الحب )
الترانيم
Adomedley
Ave Maria
Medley Medjugorge
Un Chant d_Amour
احبك ربي يسوع
ارجوك يا ربي
تعظم نفسي
مثل الأبن الصالح
مسكن لروحي مريم
يا ام الله

شريط ( العالم الجديد )
الترانيم
اقبل الي ربي
انا امة
انا في المدينة
حمل الله
سمعت
سوف ارى وجه ربي
عالم
على طول
مثل الأبن
مخلصي
هلم يا قدوس
يا امي
يا سيدي
يوم نمشي

شريط ( عودة الروح )
الترانيم
De la salle
ارجوك يا رب
حبيبي يسوع
حزين وفرح ( موسيقى )
حقيقتي
في حضرة إلهي
قصتنا سوا
موعدنا نصلي
يا يسوع

شريط ( هيا معا )
الترانيم
بمغارة
خلي قلبك دافي
دعوتني
مجداً
مجداً هلليلويا
ها انا ربي
هلم
هيا معنا

مجموعة ترانيم للمرنم وسام كيروز مع جوقة ميديوغربة
الترانيم
Ave Maria
Un chant damour (مورانتا )
أحبك ربي يسوع
أرجوك يا ربي
إرحمني
تعظم نفسي ( bless the lord )
لغات منوعة
متل الإبن الشاطر
مسكناً لروحي مريم
منوع ( ميديوغريه )
يا أم الله
+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق