الجمعة، 3 فبراير 2012

منوعات ترانيم 1 - مجموعة من الترانيم الجميلة ادخل وحمل بسرعة


+
منوعات ترانيم 1

منوعات ترانيم 1 ج1
الترانيم
اجعلني كخاتم
احبك ربي يسوع
اذهبوا في الارض كلها
إسمعوا صوت الإله
اشتاقت نفسي اليك
أشهد الحق
اطلبوا ملكوت الله
اعترفوا للرب
الرب يبني كنيسته
الكنيسة
المجد لك
المحبة
الهي اليك
الى السماء أتبعك
الى الله صوتي
إليك يسوع أتوق
اليوم علق -  غسان صليبا
أنا الأم الحزينة
انا الراعي الصالح
أنا ناديتك
آهات
باركي يا نفسي الرب
بسماتو لجرحي
جددني يا روح الله
خبز وخمر ومي
خيي الاْنسان
سأصلي وأصوم
ساْلتك الغفران
سبحان الكلمة
ستبقى أبي
سلام أترك لكم
سيدي


منوعات ترانيم 2 ج2
الترانيم
طوبى للساعين
عليك اتكلت
عم بشتقلك يا الله
قدوس
قنديل السهرانين
كابن أرى
كرياليسون  ماجدة
كل عيد وانت بخير
كما يشتاق الايل
كيرياليسون
لا مثل لك
لتكن مشيأتك
لمن تكون حياتي
ليرحمنا الله
ما احب مسكنك
ما اعظم مجدك
مبارك انت يا رب سيد الاكوان
مثل عطش اليبس
من ربى لبنان طيري
نحن ساهرون
نعود بعد غيبة
هل جلست في هدوء
يا ابتاة
يا ام الله
يا امنا يا امنا
يا اولاد مريم
يا شعبي وصاحبي وديع
يا شمس الحق
يا مريم البكر فقت
يا مريم البكر-فيروز
يا من تعمدت
يا نبع المحبة
يا يسوع انت ملك الملوك
يا يسوع لك اقدم لك ذاتي
يسوع الملك
يسوع انت الهي
+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق